إنتقال للمحتوى

Change

صورة

رد الشيخ الدويش على الدكتور محسن .. بالإضافة لرد تفصيلي عليه


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
وجاهدوا

وجاهدوا

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1562 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد نشرت جريدة الرياض .. ونشر في مواقع النت مقالا يؤيد فيه د\العواجي حزب نصر اللات

وها أنا بدوري أنقل رد الشيخ الدويش

ومن ثم يتبعه ردي إن شاء الله




رد الشيخ سليمان الدويش على الدكتور محسن العواجي

الدكتور محسن أضع هذا الرد هنا مع اعتقادي أن مقالاك يحتاج إلى مزيد من الوقفات التي أختلف معك فيها

( بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على محمدبن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه
أما بعد
فقد كثر السؤال والحديث واللغط عن الموقف الذي ينبغي أن يقفه المسلم تجاه هذه الأزمة الراهنة والوضع القائم , لاسيما وأنه يرد على ذهن المتابع للأحداث من المواقف ما يجعله حائرا مضطرب الفكر.

ولأن هذا الدين أمانة والله تعالى أمرنا بالعدل والصدق فإني أستعين بالله تعالى ببيان ما أدين الله تعالى به وأراه الحقَّ والعدل , غير ملزم لغيري به لأنه اجتهاد اجتهدته , وفهم توصلت إليه من قراءة النصوص , ودراسة الواقع .

وسيكون حديثي من خلال رسائل وهي :

الرسالة الأولى : العداوة بين المسلمين والكفار عامة عداوة متأصلة , ومن عقيدة المسلم أن يبغض الكفار جميعا ويكره ماهم عليه , كما ويختلف هؤلاء الكفار في عداوتهم لنا بحسب عقائدهم , فأشدُّ هم عداوة للمؤمنين اليهود إخوان القردة والخنازير , وهذا لا يمكن أن يكون محل جدال ولا منازعة فهو متقرر معلوم .

الرسالة الثانية : عداوتنا لليهود وغيرهم من الكفار لم يكن مبعثها اللون ولا العرق , بل هي عداوة دينية شرعية , فنحن نعاديهم لأنهم على دين غير ديننا وملة غير ملتنا , ولو تركوا ملتهم وعقيدتهم ودخلوا في دين الإسلام لكان لهم من المحبة في قلوبنا والقرب ما يكون لغيرهم من عامة المسلمين في شتى أصقاع المعمورة .

الرسالة الثالثة : كل من اختلف معنا في أصول عقيدتنا التي قام عليها ديننا وأساسها التوحيد أو ارتكب شيئا من نواقض الدين ودعى إليه واعتبره شريعة له فهو عندنا كالكافر الأصلي وإن زعم أنه مسلم موحد .

الرسالة الرابعة : التوحيد أساسه الشهادتان ومن مقتضى هاتين الشهادتين العمل بما فيهما , فشهادة أن لا إله إلا الله تعني أن لا يعبد بحق إلا الله , ولهذا فمن تعلق شجرا أو حجرا أو دعا بشرا أو ملكا واستغاث به من دون الله تعالى فقد هدم هذه الكلمة من أُسِّها وإن تلفظ بها بلسانه , لأنه لو آمن بها حقا واعتقدها صدقا لأفرد العبادة لله تعالى ولم يشرك معه غيره .

الرسالة الخامسة : القرآن والسنة وحيٌّ من الله تعالى وقد تكفل الله بحفظ كتابه وجعل في الأمة من الأخيار الأغيار من يذودون عن سنة رسوله صلى الله عليه وسلم وينفون عنها زيف الكاذبين وسوء الحاقدين , ومن حفظ الله لكتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم أن جعلهما في صدور وبين يدي خيار الأمة وثقاتها وهم صحابته الكرام العدول الأطهار , الذين رضي الله عنهم وأرضاهم , ولهذا فمن قدح فيهم فقد قدح في الشريعة واتهمها في مصدر تشريعها وهو الكتاب والسنة .

الرسالة السادسة : الشيعة يختلفون فهم طرائق شتى وإن كانوا جميعا يندرجون تحت هذا المسمى العام وهو اسم جيد في ظاهره لمافيه من التشيع لآل البيت وهذا شرف لمن حققه كما يريد ربنا ويرضى , وكما أمر به رسولنا صلى الله عليه وسلم وحثَّ , لكنهم اختلفوا في تحقيق هذا الأمر الذي تلبسوا به وجعلوه سمة لهم , فمنهم من بالغ حتى رفعهم فوق منزلة الأنبياء , ومنهم من جعل لهم تدبير الأمر كما لرب الأرض والسماء , ومنهم من فضل عليا رضي الله عنه على الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهم مع اعترافه بفضلهما وسابقتهما , ومنهم من فضل عليا على عثمان رضي الله عنهم أجمعين ورأى أحقيته بالخلافة قبله وهكذا . ولهذا فالحديث عن الشيعة حديث طويل وطويل وليس هذا مقام التفصيل فيه , والمراد من إيراد تلك المقدمة أن نبين أن حديثنا عن الشيعة ليس عن عامة فرق الشيعة بل عن فرقة منهم هي من رفعت راية الحرب في لبنان والعراق وأفغانستان وهي ( الإثنا عشرية ) وهم الجعفرية الذين ينتسبون زورا إلى الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه وأرضاه , وهذه الفرقة من الشيعة هي من يصدق عليها وصف ( الرافضة ) والخلاف بيننا وبينهم ليس خلافا في فروع المسائل ولا في بعض ما يعذر الاختلاف فيه , بل خلافنا معهم في صلب العقيدة وأساسها , فهم يشركون بالله تعالى شركا أكبر لا يحتمل أدنى شبهة ولا يقبل أي عذر كدعاء الأموات والاستغاثة بهم , وسؤالهم قضاء الحاجات وتفريج الكربات , ويذبحون لهم ويطوفون على قبورهم , وهم يعتقدون في أئمتهم العصمة ويرون أنهم يملكون من الحق والقدر ما يملكه النبي المرسل والملك المنزَّل بل يجعلون لهم ما يجعلونه لله تعالى من علم الغيب وإنزال الغيث ومعرفة مافي الصدور ونحو هذا , كما يعتقدون كفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا نفرا يسيرا منهم وأشد من يرون كفره من قال فيهم رسولنا صلى الله عليه وسلم ( اقتدوا باللذين من بعدي أبي بكر وعمر ) , كما ويتهمون أمنا عائشة الصديقة بالزنا والسوء عياذا بالله وقد برأها الله تعالى في كتابه .
تلك العقائد وما شابهها مما يكفر بها معتقدها هي محل خلافنا معهم وهي موجودة في كتبهم وإن كان بعضهم يحاول كتمها أحيانا منطلقا من عقيدة ( التقية ) التي هي تسعة أعشار دينهم والتي يروون فيها حديث ( لا دين لمن لا تقية له ) وهي تعني أن يقول خلاف مايبطن إن رأى المصلحة .

هؤلاء الذين يعتقدون بهذه العقيدة وللأسف هم من يقف اليوم رافعا راية قتال اليهود تحت قيادة حزب الله في لبنان , وهم من يقاتل المسلمين في أفغانستان وهم من يقتل أهل السنة في العراق تحت قيادة جيش المهدي وفيلق بدر , هؤلاء كلهم يحملون ذات العقيدة , ونفس النَّفَس , ولهذا فمن المهم جدا معرفة أن الرسائل السابقة كانت مهمة جدا لبيان الحقيقة في موقف المسلم من هذه الأحداث .

الرسالة السابعة : لبنان دولة طائفية فهي محكومة برئيس نصراني , ورئيس وزراء سني , وتتوالى مناصب حكومته بحسب تأثير الكتل والتجمعات والطوائف , ففيه النصارى بفرقهم , والدروز , والعلويون النصيريون , والرافضة الاثنا عشريون , والأحباش المشركون , والسنة , وغيرهم مما لا نعلمه .
وحزب الله فيها فرض نفسه لسيطرته على منطقة الجنوب وليس لكثرته عددا , وهو حزب سياسي انشق من حركة أمل التي لا ينكر عارف ما أوقعته في أهل السنة من المصائب والنكبات , ولهذا فهو يحمل من الحقد ما تحمله أمه ومرضعته ( أمل ) ولم يكن انشقاقه عنها بسبب موقف أمل من السنة حتى نلتمس له عذرا , ونحسن به ظنا , بل كان موقفه لأسباب سياسية أخرى , فمادام أن الفرع يحمل عقيدة الأصل وجميعهم يحملون عقيدة أمهم الأصل قائدة الثورة الإسلامية الكبرى ( إيران ) والتي تمارس دور الموجه اليوم لزبانيتها في العراق وأفغانستان بقتل إخواننا السنة وتشريدهم , ومادامت قضية الرافضة الإثني عشرية التي تشغلهم هي قتل السنة وإبادتهم , ونشر العقيدة الرافضية بين السنة ما أمكن , فهل يمكن تصديق دعوى أن حزب الله أو أمَّه ( إيران ) سوف تنصر القضية الفلسطينية التي يدين غالب أهلها بمذهب السنة؟ .

الرسالة الثامنة : اليأس الذي أصاب إخواننا في فلسطين من جراء تقاعس إخوانهم أهل السنة جعلهم كالغريق يفرح برؤية المنقذ له , وهذا ما دفع الرافضة بأن يلعبوا لعبتهم , ويرموا شباكهم , وهي ذات الطريقة التي يمارسونها في بلاد العالم كله فتراهم يقدمون المعونات غير المحدودة , والمنح الدراسية وغير ذلك من المشاريع التي يهدفون من خلالها ترسيخ عقيدة الرفض الباطلة , وشواهد هذا ظاهرة في الجمهوريات الإسلامية , ودول شرق آسيا , وفي أفريقيا , وغيرها حتى لقد وقفت بنفسي على مشروع في تايلند ترعاه أيدٍ رافضية بذلت له ما لا يخطر ببال في وقت تعثر مشروع لأهل السنة في المنطقة نفسها أقل منه كلفة ولازال إلى اللحظة متعثرا .
هذا الحماس من الرافضة في استغلال رغبة المستضعفين في فلسطين بمن ينصرهم , جعلهم موطن ثقة عند إخواننا الذين خذلناهم حتى بشعاراتنا إلا ما رحم الله , ولعل ما يؤكد صحة ما أذهب إليه هو الشعور الذي كان يكنه إخواننا في فلسطين للرئيس صدام حسين الذي كان يرفع صوته بحرق إسرائيل وربما منح الفلسطينيين بعض المساعدات لإثبات دعواه , فانجرَّ معه عدد لا يستهان به منهم واعتبروه منقذا لهم , وهم في هذا الشعور قد يعذرون لأنهم كما أسلفت كالغريق .

الرسالة التاسعة : حين اختطف إخواننا في فلسطين علجا صهيونيا كان هذا الموقف منهم محل ترحيب وحفاوة من أكثر الناس , وذلك لأنهم يدركون عظم الخطر الذي يواجهه إخواننا وأنهم مهما بلغ من حنق العدو فليس ثمت ما يخشون فقده , فليست الممتلكات بأثمن من الأرواح , والأرواح تتخطف منهم كل لحظة .
كان خطف ذلك العلج ضربة موجعة للصهاينة , ونصرا ظاهرا للمقاومة , وهي في الوقت نفسه عملية نوعية , غيرت كفة الميزان , وهي حركة مبررة وعادلة في نفس الوقت , لأن العلج الذي اختطفوه كان على رأس مدرعة تقصف وتقتل فهو حربي في دار حرب والمعركة قائمة لم تتوقف .
لكن هذا الإنجاز ربما تستفيد منه المقاومة الفلسطينية وحدها , وربما تحقق لها بسببه بعض ماتريده دون مساعدة من أحد , وهذا ما لا تريده دولة الصهاينة . كما أن هذا ربما ساعد في مزيد من الضغط على إيران كونها أعلنت صراحة وقوفها مع حماس ونصرتها للقضية الفلسطينية , إضافة إلى تهميش دور حزب الله في المنطقة , وبثِّ روح الحماس في قلوب الفلسطينيين في مخيمات لبنان والذين يرقبون الوضع المتفجر وكأنهم على صفيح ساخن.

الرسالة العاشرة : القضية الفلسطينية قضية قديمة والنزاع فيها معروف ولهذا فقد تقع نزاعات ويتم حلها ومعارك ويخمد بركانها وتبقى هي عالقة يتداولها الساسة في اجتماعات مغلقة ومفتوحة نتيجتها ( لا حل ) لهذا فلن تتأثر مجريات الأحداث بما يحدث في فلسطين كونه صار أمرا اعتياديا ألفته الشعوب و تطبع عليه القادة , واللعب في قضية فلسطين لا تحرك إلا عواطف الشعوب المغلوب على أمرها , أو إخواننا المخذولين في فلسطين , وهو ما جعل دولة الثورة الإسلامية الكبرى تبحث عن ورقة أخرى تغير بها مجرى الأحداث تفاديا لعقوبات محتملة ربما تفرض عليها , وليس ثمت ورقة أربح وأقوى في التأثير من ورقة حزب الله في لبنان , وهو ماكان وللأسف الشديد .

الرسالة الحادية عشر : فلسطين أغلى عندنا من لبنان , ففيها أولى القبلتين , وثالث المساجد , وهي بلد منكوب مخذول , والاهتمام بها من أوجب الواجبات وأولى الأولويات , ومع هذا فنحن نرى أن الشعوب تخاذلت عنها اليوم أكثر من ذي قبل متأثرة بما حدث في لبنان رغم أنه نزاع سياسي لا عقائدي . لقد رأينا كيف تدار النقاشات عن دعم حزب الله والوقوف إلى جانبه ونصرته في حين ننسى من نتفق معهم في المعتقد ونعلم يقينا أنهم يقاتلون قتالا شرعيا لا لبس فيه .

الرسالة الثانية عشر : لبنان بلد فيه أعداد كبيرة من المسلمين والحرب الدائرة فيه لا ذنب لهم فيها وليسوا شركاء فيها فهي حرب بين حزب الله الرافضي وبين اليهود ولكل منهم مصالحه وأهدافه ولهذا فواجبنا :

1 - مناصرة من وقع عليه الظلم من إخواننا أهل السنة بما يمكننا من نصرته .

2 - الفرح لما يصيب اليهود من الرافضة ليذوقوا ما ذاقه إخواننا في فلسطين ولبنان من أهل السنة, والأسى على من يموت من الرافضة أن كان مات على هذه العقيدة الفاسدة إن كان لا يعلم والسرور بمن مات عليها عالما بفسادها , ولأنهم أصابهم ما كسبته أيديهم من بغي على إخواننا أهل السنة في العراق وأفغانستان .

3 - معرفة سنن الله الكونية من تسليط الظالمين على الظالمين , ولله في ذلك الحكمة البالغة .

4 - أن نعرف دورنا مستقبلا في لبنان وأن نعرف ما تتطلبه منا هذه الأزمات مستقبلا .

5 - أن نبتعد في تقييمنا للأوضاع عن العواطف التي لا تنضبط بضابط الشرع , فليس كل من قام ضد عدونا فهو صديق لنا , وإلا فسنعتبر أمريكا اللعينة أكبر صديق لنا حين قاتلت صربيا , وساعدت المجاهدين الأفغان في حربهم ضد الاتحاد السوفياتي .

6 - عداوتنا لحزب الله عداوة عقيدة , وعداوتنا لليهود عداوة عقيدة , فهل نتنازل عن عقيدتنا لعواطفنا؟ ومادام أن المعركة بين الرافضة واليهود ولم تقم في الساحة راية شرعية فنقول ( اللهم اضرب الظالمين بالظالمين , وأخرج إخواننا المسلمين من بينهم سالمين ).


الرسالة الثالثة عشر : إن كان في حزب الله عناصر لاتدين بما يدين به الرافضة من عقائد فاسدة فنقول لهم : استقلوا برايتكم وأعلنوا البراءة من حزب الله وعقيدته وسترون قلوب الموحدين معكم وأرواحهم تهفوا إليكم , وألسنتهم تلهج بالدعاء لكم , أما أن ندعوا لكم وأنتم تلعنون خيارنا وتشركون بربنا وتشتمون أمَّنا وترمونها بالفاحشة فلا وألف لا .

الرسالة الرابعة عشر : وجود الخمارات والفواحش في لبنان لا يجعلنا نتقاعس عن نصرة المنكوبين من المسلمين فيها ممن لا ذنب لهم , إلا إذا علمنا يقينا أن تلك الأموال لن تصرف إلا في هذا المجال . أما إلقاء التهم جزافا فليس هذا من العدل ولا الإنصاف , ففي لبنان من الأخيار أهل السنة والعفة والحشمة والغيرة ما يحتقر المسلم نفسه وكثيرا ممن يعرف عندهم , والله تعالى يقول : ( وإذا قلتم فاعدلوا ).

الرسالة الخامسة عشر : لماذا نتباكى على لبنان وننسى فلسطين ؟ ولماذا ننسى العراق وقتلى أهل السنة على يد الرافضة والصهاينة والصليبيين وندعوا لحزب الله ؟ هل نحن أمة عواطف ؟ هل تخدعنا الشعارات؟ هل هو الإعلام ؟ أم هو المخرج السينمائي يريد هذا ؟.

الرسالة السادسة عشر : حزب الله حزب له تاريخ أسود معنا , وقد جند وأرسل وشارك في أعمال تخريبية في بلادنا وهو يعتبر عقيدتنا عقيدة غير إسلامية ولا تندرج تحت أي إطار إسلامي ولهذا فغير مستغرب عليه اتهامنا بالتخاذل عن نصرته لأنه يعرف تأريخه الأسود معنا , وما تصريحاته الحالية إلا امتداد لتصريحاته السابقة التي دفنها حلم الساسة في بلادنا , وتواصل لجرائمه المتتابعة التي أخفاها كرم ولاة أمرنا والذي كان عند لئيم حقا :
إذا أنت أكرمت الكريم ملكته ************* وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
لهذا فمن المستحيل ونحن نعرف ماضيه أن نصدق أنه يغار على أمته أو أنه يسعى لمصلحة قضاياها .

الرسالة السابعة عشر : لماذا لا يفتح حزب الله المجال للفلسطينيين الموجودين في المخيام الذين هم بقية من نجى من مجازر حركة أمل الرافضية إن كان صادقا في زعمه أن المعركة معركة أمة؟ أم هي الشعارات وليس غير الشعارات .
هذا ما يمكن بعثه من رسائل في هذا الباب مناشدا كل مسلم أن يقف مناصرا لإخوانه في فلسطين والعراق وفي كل بلاد الدنيا , كما أطالب بالوقوف مع إخواننا السنة في لبنان ومناصرتهم وتلمس حاجاتهم .
وأدعوا المسلمين عامة إلى النظر للقضية بمنظور شرعي متجرد من العاطفة فنحن نعتقد أن من يشرك بالله في الدعاء فيدعو الحسين وعليا والعباس هو كمن يقول عزير ابن الله سواء بسواء .
أما من لا يقع في شيء من الشرك المخرج من الملة ولا يرتكب شيئا من نواقض الإسلام ولا يعتدي على رموزه العظام فنحن نعتبره مسلما وإن اختلف معنا في مسائل يسوغ فيها الاختلاف , ونطالبه بالتمايز عن الأعداء من اليهود أو الرافضة .
كما يجمل بي أن أختم بهذه النقطة المهمة وهي :
الاتحاد يجب أن يكون على أساس العقيدة والدين , فإن اختلفنا في شيء من أصول الدين فلا ولا كرامة عين .

هذا ما أراه وبالله التوفيق وهو من وراء القصد
والله أعلى وأعلم وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم )
وكتبه
سليمان بن أحمد بن عبدالعزيز الدويش





#2
وجاهدوا

وجاهدوا

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1562 مشاركة
أولاً .. وفي بداية ردي .. أحب أن نلقي نظرة على الدكتور محسن ..

فليست بغريبة على الدكتور محسن العواجي ما قال .. !!

وكلامه لا ينشئ إلا من إذابة الحدود الدينية التي فرضها الإسلام ..

لهذا .. أنظر للصورة وتأمل ما قاله .. !!


صورة

والآن اقرءوا معي مقتطفات مما قاله محسن العواجي في لقاء على قناة الجزيرة ( إقرأوا وستعرفون سبب تعاطف العواجي مع الرافضة وثنائه عليهم )

محسن العواجي : المرجعية ترجع إلى جذورنا التاريخية لبعض ما كان يدرس في مدارسنا، خصوصاً تلك الآراء الحادة جداً التي لا يزال لها جذور فكرية إلى الآن في مجتمعنا وإن لم تحمل السلاح، تلك الجذور التي لها علاقة بالحركة الإصلاحية الوهابية، الجانب السلبي لها، الجانب الإيجابي محاربة الشرك والخرافات وهذه كل المسلمين معه، لكن الجانب السلبي هو التعطش للتكفير والتعطش أيضاً لقتال من يُكفَّرون، هذا الأمر اللي يعتبر ما نعاني منه اليوم هو امتداد له على تفصيلٍ يطول ..

محسن العواجي : وكان سبب سقوط الدولة السعودية الأولى من قِبَل الأتراك هو حرب الوهابية، فجاءوا وأسقطوها لأنهم ضاقوا ذرعاً بالفكر الوهابي، بالنسبة للدولة السعودية الثانية اللي أسسها الملك عبد العزيز ما أسسها على الفكر الوهابي بدليل إنه هو عانى منهم وهناك وثائق تثبت بأنه عانى منهم عندما أراد أن يحدد دولته، عانى منهم حينما جاءت البرقيات، وعانى منه أبناؤه وعانى ...

محسن العواجي : إذا.. إذا ارتبط مصير الدولة بالوهابية فأعتقد أن الأخطار المحدقة الآن في الدولة أشد من الأخطار المحدقة أيام الدولة العثمانية.

محسن العواجي : أولاً : الفكر الوهابي لا يصلح أن يكون فكراً لدولة حديثة مركزية مثل المملكة العربية السعودية قلب العالم الإسلامي لا يصلح إطلاقاً.

محسن العواجي : حتى لا أتهم حتى لا أتهم بأني يعني أعطي الكلام على عواهنه، أنا حينما أقول إن هؤلاء الشباب الذين في نهاية الأمر تبنوا العنف ينطلقون من أفكار هي أصلاً موجودة في الفكر الوهابي، أنا عندي الآن نص أخذته من "الدرة السَّنية في الأجوبة النجدية".

وهذا رابط اللقاء

http://www.aljazeera...ArchiveId=92437

لا تعليق .. !!!

وجزا الله خيرا من دلنا على هذا اللقاء

----------------------------




لقد رأيت من خلال موضوعه بأنه ذهب بعيدا جدا ..



حزب الله لم يكن يوما من الأيام مدافعا عن الأمة .. فلا تغرك الشعارات الجوفاء ولا تنجرف مع من انجرف

ولقد قالها " حسن نصر الله " : ( إننا لسنا مسئولين عن فلسطين )

فلم يتكلم باسم الأمة ومدافع عن الأمة إلا تقيّة رافضية .. شئتم أم أبيتم ... وخدعة لمصلحة متحدة صهيومجوسية

ولك مجموعة من اصوات مشرفي غرف الرافضة وهم يطعنون بالفلسطينين وبالمسلمين لترى عن قرب ما يدينون لنا ..

---(كيف يرون المجاهدين في فلسطين والعراق ، وماذا عن نصر اللات، وماهو اتجاههم حول اليهود وأمريكا)----


http://3akkel.googlepages.com/shi3i.rm


ولا يستغرب عليهم الطعن والانزياح مع اليهود والأمريكان ..

فالحزب الرافضي يخرج من رحم إيران التي مازالت تخرج هذه الأحزاب لهدف ومشروع رافضي صفوي في أراضي العرب ..

إنه
الحزااااااااام الشيـــعي

-كما يسميه الرافضة -

ومن كتاب و جاء دور المجوس

الحزام الشيعي

الذي عـّرفـه أول رئيس لإيران بعد الثورة السيد أبو الحسن بني صدر - في برنامج 'زيارة خاصة' على قناة الجزيرة الفضائية في الأول من ديسمبر عام 2000 –
بمشروع الحزام الشيعي, حيث قال بني صدر في تلك المقابلة:
'إن الخميني كان يريد إقامة حزام شيعي للسيطرة على ضفتيْ العالم الإسلامي، كان هذا الحزام يتألف من إيران والعراق وسوريا ولبنان، وعندما يصبح سيدًا لهذا الحزام يستخدم النفط وموقع الخليج الفارسي للسيطرة على بقية العالم الإسلامي، كان الخميني مقتنعًا بأن الأمريكيين سيسمحون له بتنفيذ ذلك ....... "

أتعلم أن ما يكتب عن حسن نصر اللات في إيران وما يعرف عنه في لبنان وما يكتب في الخطابات الرسمية بينهم وما يوقع عليه في المخاطبات بين إيران ونصر اللات بهذا المسمى :الوكيل الشرعي العام للإمام الخامنئي في لبنان ـ سماحة السيد حسن نصر الله

كانت الولايات المتحدة تمول إيران بالسلاح سراً عن طريق إسرائيل .. و الرسم التالي يظهر خريطة تحرك الطائرة الارجنتينية من إسرائيل الى إيران .. وذلك أثناء حربها مع العراق ..

صورة



المهم .. سؤال يطرح نفسه ..

هل تقبل أن تكون هذه العملية وسيلة لتحقيق مشروع رافضي في المنطقة ؟ وهل تقبل أن يتاجر الرافضة بهذه العملية بقضية فلسطين ؟

وفي ذات الوقت نفسه يذبحون إخواننا الفلسطينيين في بغداد ...!!!!

لهذا أسأل الدكتور محسن العواجي ..

حيث أني أستغرب منه مساواة حزب اللات بالقضية الفلسطينية .. !!

هل قرأ للتاريخ الحالي (دعنا من الماضي الذي غرق بالخيانات الرافضية) .. أسأل عن تاريخنا الحالي .. هل هناك موقف واحد رافضي يستوجب الدفاع عنهم ؟!! وهل إيران وأحزابها (جيش المهدي – فيلق غدر – حزب اللات ) دافعت عن قضية فلسطين أو أي قضية إسلامية ؟!!

وكما ذكرت في الأعلى .. مقولة "حسن نصر الله" : إننا لسنا مسئولين عن فلسطين

أكررها ليتضح أن هذا حزب طائفي

برز وارتقى على ظهر إخواننا في فلسطين .. وهم يقتلون الفلسطينيين في العراق ..؟!!

للأسف برز حزب اللات

بمساندة أهل السنة الذين صفقوا لهم عن جهل .. وعدم دراية بواقعهم الحقيقي ..!!

(كما صفق علماء وطلبة علم وعامة مع الخميني الذي فجر الثورة الإسلامية ومن ثم أخذ ينزف قتلاً بإخواننا المسلمين السنة )

سار الخميني وخلفه أيادي نصرانية .. آتيا من فرنسا ..

إذا فهو زراعة نصرانية

صورة
صورة

وأول من قتل .. من نادى بتناسي الخلافات من الإخوان المسلمين في إيران ..!!

لهذا تفضل واستمع هذا التسجيل .. الذي تجرد أصحابه الرافضة من التقية .. حينما خطف الفلسطينيون العلج اليهودي جلعاد
(تسجيل طازج)

لتعرف مدى بغضهم للسنة .. إلى درجة دعاؤهم أن ينتصر اليهود على الفلسطينيين

http://www.aaa102.com/m/arbaia.rm




والآن ..

لسنا في عامة وطلبة علم الرافضة

بل نتوجه لمن له مكانة في الحزب


لك هذه الصورة


صورة

ولا يخفى عليك من هو صبحي ..!!

وهذا فيديو لتعلم أنهم مجرد حرس حدود لليهود وهناك مصالح مشتركة بينهم وغيرها .. ظهرت في قناة العربية ..

--- مهم أتمنى أن تشاهدوه ---

http://www.hudaway.c...ideo/tofaili.rm

وهذا أيضا

http://www.d-sunnah....up/hizbollah.rm


تاريخهم تاريخ غدر .. وتتفق مصالحهم مع الكفرة.. أهم شيء أن تكون لهم السيادة وأن يقتلوا السنة لأنهم كما يصفوننا .. بأننا أخبث من اليهود والنصارى ..

وما ذلك عليهم بجديد .. فنصر الله يتهمنا بالوهابية ويخرجنا من الملة ..!!

صورة


فالأولى بدل نصرتهم بالدعاء والمقال .. أن تقول يا دكتور ويا كل من يدعو لهذا الحزب

" اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج المسلمين منها سالمين"


ألم تعتبر بالدرر التي أمطرها علينا شيخ الإسلام ابن تيميه .. رحمه الله

لك واحدة من أقواله ..


قال شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله ..

وأما الرافضي فلا يعاشر أحدا إلا استعمل معه النفاق ، فإن دينه الذي في قلبه دين فاسد يحمله على الكذب والخيانة وغش الناس وإرادة السوء بهم ، فهو لا يؤلوهم خبالا ، ولا يترك شرا يقدر عليه إلا فعله بهم ، وهو ممقوت عند من لا يعرفه ، وإن لم يعرف أنه رافضي تظهر على وجهه سيما النفاق وفي لحن القول ، ولهذا تجده ينافق ضعفاء الناس ومن لا حاجة به إليه لما في قلبه من النفاق الذي يضعف قلبه .. آهـ




هذه وثيقة تبيّن أنهم وحتى في حربهم ضد إسرائيل الأسبق (الحرب التمثيلي) .. الرافضة أحبطت أربع عمليات لفلسطينيين خلال أسبوع ..؟!!

صورة

ألم تستوعبوا الدرس يا مناصري الحزب حتى الآن ؟؟!!



وأيضاً أوجه لك هذا السؤال لتستفتي به قلبك .. ويسأله كل من لقولك قد صدق ..!!


هل قضية الأمة هي الانتصار على اليهود ؟؟ أم نشــــــر التوحيـــــد ؟؟ أم كلاهمـــا؟

ما هذا الخلط في الأمور ؟

نريد انتصار .. ونريد راية موحدة

لا أن " ترفض لبنان وفلسطين" – ترفض أي تدخل بدين الرفض ..


ثمّ .. من حديثك يتبين لنا أنك تريد أن ننسى الخلافات العقدية ونتحد ضد العدو ..

فقبل التاريخ وذكر أحداثه ..هناك ماهو أهم .. ربما أنك نسيته ؟!! العقيدة ..!!


فلمن نادى بأن ننظر من جهة السياسة فقط دون النظرة الدينية

أقول

الدين في كل شيء وهو أهم شيء

لا تستطيع أن تحدد وجهتك دون رسم الهدف

فهما جزأن لا يتجزأن أبدا

دعك من هذا القول

فإذا لم نبني عملنا (الدعاء والنصرة) على أصل ثابت ..

فمصيره الانهيار كما انهار سابقه ..

والتاريخ خير شاهد ودليل ..!



غير أني أنقل ما أفادنا الشيخ ناصر العمر حفظه الله فقال :


أن المقاومة التي يشرف المسلم بالانتساب إليها ويسعى إلى دعمها والوقوف خلفها وتأييدها ، هي المقاومة التي تنطلق من أسس واضحة و منطلقات شرعية صحيحة تسعى لطرد المحتل وعودة الأرض لأصحابها ولإعلاء كلمة الله، وتسعى لتطبيق شريعته دون أن يكون لها تعلقات مشبوهة وارتباطات مريبة بوعي منها أو بلا وعي . وأضاف الشيخ ناصر أن المسلم ، وإن كان يفرح بكل ما يقع في العدو الصهيوني من خسائر ونكايات ، فلا يلزم من هذا أنه يؤيد كل الأطراف المقاومة في لبنان ، أو يقف معها في خندق واحد ويشاركها مشروعها وأهدافها . كما أن انتقاده المقاومة و بيانه لحقيقتها و حديثه عن أخطائها ومثالبها لا يعني أبدا أنه يقف مع العدو الصهيوني أو يسكت على جرائمه ويغض الطرف عنها ، أو يسوغ له عدوانه الذي يقع في حقيقة الأمر على الشعب اللبناني الأعزل كله

أتمنى أن تعي ويعي كل من يطبل لهذا الحزب الذي رفع شأنه وهو مجرد "حذاء" لليهود .. وأنتم بكرامه


.



.



الكل منّا يعلم هذا الحديث .. ولا يخفاك يا دكتور ..

" من عادا لي ولياً فقد آذنته بالحرب "

ولقد نُهج العداء للأولياء الصالحين وجعل عقيدة ودين .. في دين الرافضة

صباح مساء يلعنون في أولياء الله ويطعنون في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم .. أم المؤمنين عائشة عليها السلام ..

كيف تدعي لمن عادى أولياء الله ؟

أتدعي لمن آذنهم الله بالحرب ؟

فابشر من الآن أخبرك أنهم لن ينتصروا ولن يحرروا القدس ؟

هذا طبعا إن كانت حرب حقيقية ..!! لأني أراها مسرحا ليكسب فيه الطرفان .. عليهم أجمع لعائن الله ..



فإن أصررت على رأيك .. اجلس مرة أخرى مع الرافضة (جلسة ودية كما فعلت سابقا) ! وأنصف أهل السنة ..

فإذا أنزلت مقالاً تطالب السنة بالوقوف تحت راية الرافضة ونصرتهم .. فأنزل أيضا مقال تطالب فيه الرافضة بالوقوف تحت راية تنظيم القاعدة .. !! لأنها وحدة .....!!

نعم وحدة .. وننسى الخلافات العقدية .. ويكفي أن القاعدة تنظيم سني موحد ..

وإلى هنا أقف

علّ أن يعي كل مسلم الحقيقة المجوسية

وأن لا يكون عونا لها على الصعود على أكتاف السنة

أختكم في الله

وجاهدوا


#3
الجود

الجود

    مشرفة عامة مساندة

  • الإشراف العام المساند
  • PipPipPipPipPipPip
  • 4419 مشاركة
غاليتى 00وجاهدوا00

جزاك الله خيرا على بيااان الحق واللبس الذى وقع فيه الكثير00


صورة


#4
وجاهدوا

وجاهدوا

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1562 مشاركة
وإياك أختي الحبيبة

والحمدلله أن رأيتك

وأسأل الله أن تكوني بخير ....................< قلقة عليك>