إنتقال للمحتوى

Change

صورة

تكريم لآلئ الواحة - لأفضل الردود


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
62 رد (ردود) على هذا الموضوع

#51
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


الله يبارك فيك يا عزيزتي،،،


user posted image samar2005 user posted image


و مثل ما قلت،، كل تأخيره فيها خيره... wink.gif
و تسلمي يا عزيزتي..


smile.gif smile.gif biggrin.gif biggrin.gif




#52
تقة

تقة

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • نخبة المشرفات
  • 23505 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
الف الف مبروك انا كمان تاخرت بس معلش المثل يقول كل تاخيرة فيها خيرة
laugh.gif laugh.gif laugh.gif
اللهم ارحم امي الحبيبة واجعل مثواها الجنة يارب رب العالمين

اللهم ارحم ابنتي اسراء واجعل مثواها الجنة يارب العالمين


يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني لقد ضللت ولا سواك يهديني لقد غرقت وأنت وحدك منجيني يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي


قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي يارب. إلى من أشكي وأنت موجود ولمن أبكي وبابك غير مردود ومن أدعو وأنت فقط المعبود ومن أرجو ورجائي فيك غير محدود يارب.اجعل ...عفوك عني دائم ورضاك

علي قائم واجعلني عن الذنوب نادم ولباب توبتك قائم

#53
سماء أرض

سماء أرض

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1354 مشاركة
والله اني مستحيه منكم اخواتي الغاليات,,

هنو,,,,,,الكوكب المشع,,,,,هايدي,,

وثلث مية الف مليون مبروك,,

وعقبال ما نبارك لكم بتكريم اعلى واعلى,,

والله يوفقكن,,

#54
أَلـَـقْ

أَلـَـقْ

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الدائمة
  • 4563 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،



اقتباس
والله اني مستحيه منكم اخواتي الغاليات,,

هنو,,,,,,الكوكب المشع,,,,,هايدي,,

وثلث مية الف مليون مبروك,,

وعقبال ما نبارك لكم بتكريم اعلى واعلى,,

والله يوفقكن,,



تستحقون هذا اللقب rolleyes.gif


#55
صفصوفة

صفصوفة

    عضوة نشطة

  • العضوية الدائمة
  • 112 مشاركة
biggrin.gif

#56
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة

أخواتي الحبيبات،،،


user posted image تـقــةuser posted image


user posted image سماء أرضuser posted image


user posted image داعية الفردوسuser posted image


user posted image صفصوفةuser posted image


الله يبارك فيكم يا عزيزاتي و يوفقكم
تسملو عزيزاتي على مروركم و تهنئتكم..
و عقبال ما نهنئكم بكل ما هو خير لكم..
و نراكم شمعات منيرات في سماء الواحة..
آمــــــــــــــــيـــن....



biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif


#57
الكوكب المشع

الكوكب المشع

    المشرفة العامة على منتديات واحة المرأة - سابقا

  • العضوية الماسية الخاصه
  • 7612 مشاركة

غالياتي ..

الجوهرة

ام معاذ

samar2005

تقة

سماء ارض

داعية الفردوس

صفصوفة

اشكركم غالياتي على الحضور والتهنئة اسعدتوني حقا .. بارك الله فيكم

user posted image


صورة


#58
نجلاء(ام مريم)

نجلاء(ام مريم)

    عضوة جديدة

  • جديدة
  • 17 مشاركة
laugh.gif الف مبرو للفائزات وجزاكم الله خيرا
نجلاء(ام مريم)

#59
نجلاء(ام مريم)

نجلاء(ام مريم)

    عضوة جديدة

  • جديدة
  • 17 مشاركة
laugh.gif الف مبرو للفائزات وجزاكم الله خيرا
نجلاء(ام مريم)

#60
البسومة

البسومة

    عضوة نشطة

  • العضوية الدائمة
  • 164 مشاركة
100000 مبروك لاخواتنا
والله يزيدنا واياكم من فضله rolleyes.gif rolleyes.gif rolleyes.gif

#61
بنت العقيده

بنت العقيده

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 947 مشاركة
[ALIGN=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
[size=10]haidi
hana
الكوكب المشع[/size]
الف مليون مبارك عليكم
وتستاهلون
اكثر من هذا يا غاليات

﴿ ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب ﴾




رحم الله امواتنا واموات المسلمين
واشفي مرضانا ومرضي المسلمين








ام الشيخ صالح

#62
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


أخواتي الحبيبات،،،


user posted imageنجلاء(أم مريم)user posted image


user posted imageالبسومةuser posted image


user posted imageبنت العقيدة
user posted image


الله يبارك فيكم عزيزاتي....
و عقبال ما نهنئكم في المستقبل إن شاء الله...



biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif


#63
السحاب

السحاب

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الماسية
  • 4992 مشاركة
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته..

أخواااتي الحبيباات..الكوكب المشع...هاانو....هايدي...

ألــــــــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووك إن شاءالله وتستاااهلون كل خير والله ..وإلى الأمااام دائماً.......وأسفه لتأخر ردي علييكم لأني توني أشوووف الموضووووع..

تحيااااااااااااااااتي لكم

.................السحااااااااااااااااااااااااب..............[/i]