إنتقال للمحتوى

Change

صورة

رساله الى جدتى


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
28 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيباتى من هن فى ربيع العمر

شعرت بشوق يجتاحنى الى جدتى الحبيبه

حفظها الله

فانسابت بعض الكلمات المتواضعه من فؤادى

فاحببت ان تشاركونى هذه الكلمات








جدتى


كم اشتاق اليكى

كم اشتاق الى حضنك الدافىء

وكلماتك الحنونه

ولمساتك الرقيقه

فعندما افكر فى العوده للوطن

لا اتذكر الا سواك....يا غاليتى

فاشعر بانفاسك تحيطنى

وصوتك العذب يغمرنى

فرغم كبر سنك وضعف جسمك النحيل

الا انك مازلتى تحتفظى بينبوع لا ينضب

من الحنان...والحب

اشعر به يتدفق بين ضلوعك

ومع دقات قلبك الرقيق

عندما اضع رأسى على صدرك لازيح همومى

كم اتمنى ان احضر لكى

نجم من السماء لاهديكى اياه

ولكنه لن يكفيكى ...يا حبيبتى

جدتى الحبيبه

كمـ اشتاق اليكى

فحفظك الله ورعاكى

يا اغلى من فى الوجود












ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#2
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18208 مشاركة
حبيبتى كلماتك نابعة من قلب حنون ونفس محبة ومن المؤكد أنك مثل جدتك فلأنها حنون تحبك فأنت أيضا بادلتها حبا بحب ...تأكدى أنها ستسعد بك كثيرا لدى عودتك فأنا أشعر بشعور جدتك عند رؤية أحفادى وآخذهم بين أحضانى وأشعر بأنفاسهم المتلاحقة فرحا بلقائنا ...كم هو رائع شعور الجدات تجاه الأحفاد

صورة






صورة






آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.







#3
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
فعلا ام عمرو
لا استطيع ان اوصف لكى مدى فرحتها عندما اعود للوطن التى تصل لدرجه البكاء من شده الفرحه
وتفضل تقبلنى طول ما انا جالسه وعها

الله يحفظها لى ويخليها يا رب فهى الام والاب لى الان


ولكن لى سؤال ام عمرو بما انك جده
هل ممكن الجده تكون مشاعرها جافه تجاه احفادها
فلى صديقه تشتكى من مشاعر حماتها الجافه تجاه اطفالها
لدرجه ان الاطفال لا يشعروا بهذا الحب وفى بعض الاحيان ينادوها بطنط وليس تيته او نينه
ويسالوها لماذا ليس لنا جدو ولا تيته لان جدودهم متوفيه ولم يبقى لهم سوى الجده التى لا يشعروا بها كجده
ويعتبروها شخص غريب عنهم









ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#4
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18208 مشاركة
حبيبتى من المؤكد وجود مثلها وهى للأسف حرمت من جمال فرحة الأحفاد بها والله المستعان ...أنا مثل جدتك طالما جآء أحفادى من السفر فلا أتوانى عن عمل أى شىء لهم وأظل أقبل حفيدتى النونو وهى كلما مرت بجانبى تحتضننى وتقول سأخلص كل القبلات عليك ثم تضحك وتقول ما زال هناك قبلات بعد فتعيد الكرة ...حبيبتى كم يشق على نفسى يوم الذهاب للمطار لوداعهم والذى أحمل همه منذ الآن فهم على وشك الرحيل إن شآء الله قريبا ليلحقوا بإبنى والدهم
بارك الله فيك وفى كل الأحفاد وهدى الله الجدات القاسيات

صورة






صورة






آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.







#5
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
ربنا يبارك فى اولادك واحفادك



وربنا يخلى كل الجدات يا رب










ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#6
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18208 مشاركة
اللهم آمين

بارك الله فيك غاليتى

صورة






صورة






آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.







#7
تقة

تقة

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • نخبة المشرفات
  • 23505 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بتعرف حبيبتي عين الحياة عندما كانت جدتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنة كن نتمنى ان لاتزول هذه الايام


كم وجدنا بساطة العيش معها وفي مراسم الاعياد وجدت لم شمل الاحبه في يضحكون ولكن مامن شي يبقي في هذه الحياه الاوجه الله

الكريم

ام عمرو حبيبتي ربنا يبارك فى اولادك واحفادك وربنا يخلى كل الجدات يا رب

اللهم ارحم امي الحبيبة واجعل مثواها الجنة يارب رب العالمين

اللهم ارحم ابنتي اسراء واجعل مثواها الجنة يارب العالمين


يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني لقد ضللت ولا سواك يهديني لقد غرقت وأنت وحدك منجيني يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي


قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي يارب. إلى من أشكي وأنت موجود ولمن أبكي وبابك غير مردود ومن أدعو وأنت فقط المعبود ومن أرجو ورجائي فيك غير محدود يارب.اجعل ...عفوك عني دائم ورضاك

علي قائم واجعلني عن الذنوب نادم ولباب توبتك قائم

#8
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18208 مشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقة حبيبتى جزاك الله خيرا وأسأل الله أن تسعدى بأولادك وأحفادك إن شآء الله فالسنين تمر سريعا وتجدين نفسك إن شآء الله أحلى وأحن وأرق جدة حبيبتى

صورة






صورة






آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.







#9
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
إقتباس(ام عمرو @ May 26 2008, 09:01 AM) عرض المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقة حبيبتى جزاك الله خيرا وأسأل الله أن تسعدى بأولادك وأحفادك إن شآء الله فالسنين تمر سريعا وتجدين نفسك إن شآء الله أحلى وأحن وأرق جدة حبيبتى


اللهم امين










ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#10
فورته

فورته

    مشرفة في قسم ربيع العمر وواحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 9847 مشاركة


السلام عليكم ورحمة الله

الأخت الغالية عين الحياة

كم كلامتك جميلة رقيقة مخلصة ربنا يبارك فيك وتكونى من الجداا ت الحنيينة..

بالرغم انى جدة الآن الا انآ دائما أتذكر جدتى وكنت أحبها جدا لأنها على الفطرة وطيبة .. الله يرحمها

وكل ماأتذكره أنها حاولت تقدم فى الحج تبع القرعة كل سنة ولم يتم لها المراد الى أن توفيت بعد مابلغت من العمر ارزله

والحمد لله لما اتيحت لى فرصة للحج بعد الفريضة .. كانت لجدتى أم والدتى التى عاشت تحلم بالحج.. ثم مرة أخرى لجدتى أم ابويا..

كانتا من الناس الطيبيين ..رحمهم الله..

اما أنا أحب احفادى جدا وأخاف عليهم أكثر من والديهم كمان..

وقالوا فى المثل :أعز الولد ولد الولد.... مثل صحيح


تحياتى لأم عمرو ولك الأخوات ...
صورة


**************
قال الشافعى
طلبنا ترك الذنوب فوجدناه فى صلاه الضحى
طلبنا ضياء القبور فوجدناه فى قراءه القران
وطلبنا عبور الصراط فوجدناه فى الصوم والصدقه
وطلبنا ظل الرحمن فوجدناه فى اخوة صالحين






صورة


(يامن حفظت موسى في اليم وهو رضيع.. احفظ أولادنا وبناتنا من الغرق في فتن الحياة وملذاتها .. وارزقنا يا الله أولادا صالحين بارين.. أمين..))











صورة





فضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر

#11
soha_g

soha_g

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 3651 مشاركة
تعبير رقيق و احساس مرهف يا عين و انا مثلك اشتاق لجدتى و اترحم عليها كلما تذكرتها ،، ربنا يجمعنا بهم جميعا فى الجنه ان شاء الله





#12
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
فعلا حبيباتى ما اجمل الجده الحنونه باشعر ان حنان الدنيا كله فى قلبها
الله يخليها لينا يا رب ويشفيها ويبارك فى صحتها










ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#13
فورته

فورته

    مشرفة في قسم ربيع العمر وواحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 9847 مشاركة


اشتقت لــكلاماتك أم حمادة ..بارك الله فيك ...
صورة


**************
قال الشافعى
طلبنا ترك الذنوب فوجدناه فى صلاه الضحى
طلبنا ضياء القبور فوجدناه فى قراءه القران
وطلبنا عبور الصراط فوجدناه فى الصوم والصدقه
وطلبنا ظل الرحمن فوجدناه فى اخوة صالحين






صورة


(يامن حفظت موسى في اليم وهو رضيع.. احفظ أولادنا وبناتنا من الغرق في فتن الحياة وملذاتها .. وارزقنا يا الله أولادا صالحين بارين.. أمين..))











صورة





فضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر

#14
فورته

فورته

    مشرفة في قسم ربيع العمر وواحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 9847 مشاركة





smile.gif ph34r.gif rolleyes.gif
صورة


**************
قال الشافعى
طلبنا ترك الذنوب فوجدناه فى صلاه الضحى
طلبنا ضياء القبور فوجدناه فى قراءه القران
وطلبنا عبور الصراط فوجدناه فى الصوم والصدقه
وطلبنا ظل الرحمن فوجدناه فى اخوة صالحين






صورة


(يامن حفظت موسى في اليم وهو رضيع.. احفظ أولادنا وبناتنا من الغرق في فتن الحياة وملذاتها .. وارزقنا يا الله أولادا صالحين بارين.. أمين..))











صورة





فضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر

#15
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
نورتينى حبيبتى فورته
والله جدتى وحشتنى جداااا
كانت جدتى مسافره لفتره عند خالتى لعمل بعض التصليحات فى شقتها
واكيد كلنا عارفين ان الكبار ما يرتاحوا الا فى بيتهم
مهما توافرت وسائل الراحه لهم
والحمد لله رجعت لبيتها يوم الجمعه والسعاده تغمرها
نورتينى فورته الغاليه









ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#16
طموحة

طموحة

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 3384 مشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلمات خرجت من القلب

شكراً لكِ يا أم حمادة


أستغفر الله وأتوب إليه





#17
سنووايت

سنووايت

    مشرفة في واحة الإبداع النسائي وشئون المنزل

  • نخبة المشرفات
  • 13515 مشاركة
الله يبارك لك فى جدتك ويحفظها لك ام حماده حبيبتى

ويبارك فى كل الجدود والجدات الذين يحملون بين ضلوعهم كل الحب والحنان




صورة



صورة
أشتدى أزمة تنفرجى ...قد آذن ليلك بالبلج

لا الفقر يستطيع اذلال النفوس القوية ولا الثروة تستطيع ان ترفع النفوس الدنيئة

ما تكبر احد الا لنقص وجده فى نفسه


#18
فورته

فورته

    مشرفة في قسم ربيع العمر وواحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 9847 مشاركة


والله الجدود لهم ذكريات وحكايات ....

بارك الله فى الأبناء والأحفاد ...
صورة


**************
قال الشافعى
طلبنا ترك الذنوب فوجدناه فى صلاه الضحى
طلبنا ضياء القبور فوجدناه فى قراءه القران
وطلبنا عبور الصراط فوجدناه فى الصوم والصدقه
وطلبنا ظل الرحمن فوجدناه فى اخوة صالحين






صورة


(يامن حفظت موسى في اليم وهو رضيع.. احفظ أولادنا وبناتنا من الغرق في فتن الحياة وملذاتها .. وارزقنا يا الله أولادا صالحين بارين.. أمين..))











صورة





فضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر

#19
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
تسلموا يا رب
ربنا يبارك فيكم
فعلا فورته مفيش احلى من الذكريات مع الجدود والجدات وخاصه الحنونات العطوفات السكرات زى جدتى الله يخليها يا رب
من ذكرياتى معاها انى كنت كل يوم جمعه اجلس معها ساعه المغرب اقرأ صفحه بريد الجمعه اكيد عرفاها بتاع عبد الوهاب مطاوع فى الاهرام واقعد احكى لها القصه كلها وهى تقعد تقولى لى حل للمشكله وتفضل تحكى لى قصص وحكايات كتير مرتبطه بالمشكله
والله كانت احلى ايام









ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#20
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشتقت لكن جميعا حبيباتى اخوات الواحه

ارجوكم ارجوكم ارجوكم الدعاء لحبيبه قلبى وملكه فؤادى وروحى لجدتى وامى الغاليه بالشفاء العاجل

فهى الان ترقد فى غرفه العنايه المركزه وحالتها الصحيه حرجه

انا هنا الغربه تمزقنى و خوفى عليها يكاد يصيبنى بالجنون

اللهم رب الباس اشفها شفاء لا يغادر سقما يا شافى يا كريم









ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#21
بـروق

بـروق

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 552 مشاركة
اللهم أشفيها واشفي كل مريض هكذا الحياة

حلوة ومر بسمة ودمعة أمل وأجل سبحان من لايتغير

الله يسعدك بجدتك ويرحم جداتنا الجدات ما تتعوض الله لو أحكي لكم عن جدتي ,

فرصة ثانيه ان شاء الله دمتم بخير

صورة


صورة


#22
om rawan

om rawan

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 2947 مشاركة
عودا حميدا ام حمادة الغالية وحشتينا كثييييررررررر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي جدتك شفاءا لا يغادر سقما ويطمنك عليها يارب
صورة


يارب لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها (رحايل الحبيبة ) دعائي ان يشفيك الله ويمنحك الصحة والعافية والسعادة ويبارك لك في حياتك *

صورة


اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا ، أن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا ، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، يا مفرج الكروب فرج كربنا ، واغفر ذنبنا واستر عيبنا ، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

صورة


صورة

#23
** أم حماده **

** أم حماده **

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 8558 مشاركة
ادعو لها بالرحمه حبيبه قلبي توفيت الان









ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ؛ يلتمسون منه دفئهم ، ويشتاقون له كلما غاب
. ما أجمل أن يكون الشخص زهرة ؛ يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
. وما أجمل أن يكون الشخص كتاب ؛ يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلا

#24
بـروق

بـروق

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 552 مشاركة
إنا لله وإنا إليه راجعون .

صبراجميل حبيبتي إنماهي مرحلة والأول لاحق بالثاني .

ماندري بكم سبقتنا

اللهم أحسن لقائها وتجاوز عن زلاتها ووسع مدخلها وغفرزلاتها .

واغسلهابالماء والثلج والبرد ونقهامن الذنوب والخطايا كماينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم اللهم إنك غني عن عذابها وهي فقيرة إلى رحمتك .

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين الذين شهدولك بالوحدانيه ولنبيك بالرسالة وماتو على ذالك.

ولاحوله ولاقوة إلابك أحسن الله عزاك وغفرالمتك


صورة


صورة


#25
فورته

فورته

    مشرفة في قسم ربيع العمر وواحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 9847 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

انا لله وانا له راجعون ..شدى حيلك ام حمادة ..وكل من عليها فان
اللهم اغفر وارحم واسكنها جنات النعيم بما صبروا ..وكفى مديحك لها بالحنان والرحمة فقلبها
رقيق رحيم والقلب الرحيم له الجنة باذن الله ..حزنت جدا ام حمادة وكنت اتساءل كيف اخبار
جدة ام حمادة ..الله يرحمها ..
وحمد لله على السلامة وحج مبرور وذنب مغفور ..طمينينى عن اولادك ودراستهم واحوالهم
وكمان صحتك ..ام حمادة (عين الحياة ) ربنا يمنحك الصحة والعافية وتشوفى اولادك
على طريق التفوق والنجاح ..واستعدى لتكونى جدة طيبة رؤوفة ..الأيام بتجرى ..
تحيتى واشد السلامات ..

صورة


**************
قال الشافعى
طلبنا ترك الذنوب فوجدناه فى صلاه الضحى
طلبنا ضياء القبور فوجدناه فى قراءه القران
وطلبنا عبور الصراط فوجدناه فى الصوم والصدقه
وطلبنا ظل الرحمن فوجدناه فى اخوة صالحين






صورة


(يامن حفظت موسى في اليم وهو رضيع.. احفظ أولادنا وبناتنا من الغرق في فتن الحياة وملذاتها .. وارزقنا يا الله أولادا صالحين بارين.. أمين..))











صورة





فضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر