إنتقال للمحتوى

Change

صورة

هااام لكل الجداد


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
7 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18257 مشاركة

بسم الله الرحمنةالرحيم

حبيباتى ليتنا نعود لنسطر شعور الاجداد عند استقبال او الاحفاد
حبيباتى انتظر ممن دخلن عالم الجداد حديثا او حتى بعد توقف الموضوع ان يبدأن فى وصف احاسيسهن لحظة وصول اول نونو حفيد يعنى
نحن متشوقين لنكمل ما بدأنا


صورة

 

 

 



صورة

 

 




آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.





 


#2
om rawan

om rawan

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 3037 مشاركة

ربنا يبارك لكم ويفرحكم بأحفادكم لسه لم اجرب هذا الشعور الجمبل الرائع

واتذكر المثل اللي يقول 

أعز من الولد ولد الولد

الله يفرح قلوبكم بأحبابكم ولا يحرم أحد من هذا الشعور الجميل


صورة


يارب لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها (رحايل الحبيبة ) دعائي ان يشفيك الله ويمنحك الصحة والعافية والسعادة ويبارك لك في حياتك *

صورة


اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا ، أن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا ، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، يا مفرج الكروب فرج كربنا ، واغفر ذنبنا واستر عيبنا ، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

صورة


صورة

#3
ريشة قلم

ريشة قلم

    مساعدة المشرفة العامة

  • الإشراف العام
  • PipPipPipPipPipPipPip
  • 13044 مشاركة

وضعت يدك على الجرح ياغالية

 

فقد رزقت بحفيدة تربت في أحضاني فوق السنتين.. ثم افترقنا كل منا في بلد

 

سبحان الله.. الذي جعل لها في قلبي محبة لم يبلغها أحد سواها

 

لا أستطيع وصف مشاعري.. ولا شوقي كي أضمها ثانية إلى قلبي!

لاأستطيع وصف مشاعري.. ولا شوقي لكي أضمها ثانية إلى قلبي


 
 

كان الثلج قبل اليوم عنوان فرح
كان ملعباً لطفولة فينا
متنفسنا كلما طال علينا الشتاء
لكنه اليوم 

كفن أبيض كبير


مجرد كفن..
.

 

 

 

 

مداد ريشتي  

 

 

 thumb_wahati_1367416474__734448_55343623

 wahati_1435421873__201506270908191.jpg

 

   



 

 

 

 

 
 


#4
آزال

آزال

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 9047 مشاركة

أنتظر هذه اللحظة بشوق وأسأل المعطي المجيب أن تأتي وانا واولادي في نعمة وخير .

جميلة جدا العلاقة بين الجدات والأحفاد ولأن لم يتح لي الوقت والمكان بان ارى علاقة والدتي بأبناء إخوتي إلا أني أسعد كثيرا وأنا ارى علاقة أبنائي بجدتهم لأبيهم ومحبتها الكبيرة لهم وسؤالها عنهم
الجدة أم وليست ام ثانية ولكنها أم تستشعر معها الامومة الأعمق والأنضج والأحن.
أم عمرو الغالية لا أشك بانك جدة من الطراز الراقي جدا ..محبتي

غاليتي أم إسلام أسأل الله أن يجمعك باحبتك جميعا في خير وسعادة .

غاليتي ام روان سننتظر ان نصبح جدات
وأسال الله لي ولك ان يكون ذلك قريبا



#5
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18257 مشاركة
حبيباتى سعدت كثيرا باهتمامكن بالموضوع وانا معى يعيش حفيدان اما سلوى وانس فمع ابويهما مسافران حيث يعمل ابنى ولم نلتقى منذ فترة طويلة واسأل الله ان نلتقى على خير ان شاء الله .
الحمد لله ان ربط الله على قلبى كي اصبر على البعاد

صورة

 

 

 



صورة

 

 




آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.





 


#6
om rawan

om rawan

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 3037 مشاركة

وضعت يدك على الجرح ياغالية

 

فقد رزقت بحفيدة تربت في أحضاني فوق السنتين.. ثم افترقنا كل منا في بلد

 

سبحان الله.. الذي جعل لها في قلبي محبة لم يبلغها أحد سواها

 

لا أستطيع وصف مشاعري.. ولا شوقي كي أضمها ثانية إلى قلبي!

لاأستطيع وصف مشاعري.. ولا شوقي لكي أضمها ثانية إلى قلبي

ربنا يجمعك بأولادك وأحفادك يارب ويخليكي ويبارك لكم يارب


صورة


يارب لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها (رحايل الحبيبة ) دعائي ان يشفيك الله ويمنحك الصحة والعافية والسعادة ويبارك لك في حياتك *

صورة


اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا ، أن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا ، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، يا مفرج الكروب فرج كربنا ، واغفر ذنبنا واستر عيبنا ، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

صورة


صورة

#7
om rawan

om rawan

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 3037 مشاركة

أنتظر هذه اللحظة بشوق وأسأل المعطي المجيب أن تأتي وانا واولادي في نعمة وخير .

جميلة جدا العلاقة بين الجدات والأحفاد ولأن لم يتح لي الوقت والمكان بان ارى علاقة والدتي بأبناء إخوتي إلا أني أسعد كثيرا وأنا ارى علاقة أبنائي بجدتهم لأبيهم ومحبتها الكبيرة لهم وسؤالها عنهم
الجدة أم وليست ام ثانية ولكنها أم تستشعر معها الامومة الأعمق والأنضج والأحن.
أم عمرو الغالية لا أشك بانك جدة من الطراز الراقي جدا ..محبتي

غاليتي أم إسلام أسأل الله أن يجمعك باحبتك جميعا في خير وسعادة .

غاليتي ام روان سننتظر ان نصبح جدات
وأسال الله لي ولك ان يكون ذلك قريبا

يارب يارب يا فطومة يفرح قلبك وقلبي بأولادنا يارب ويخليكي ويبارك فيكي يا غالية  اشكر مرورك العطر حبيبتي وتلبية الدعوة 


صورة


يارب لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها (رحايل الحبيبة ) دعائي ان يشفيك الله ويمنحك الصحة والعافية والسعادة ويبارك لك في حياتك *

صورة


اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا ، أن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا ، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، يا مفرج الكروب فرج كربنا ، واغفر ذنبنا واستر عيبنا ، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

صورة


صورة

#8
om rawan

om rawan

    مشرفة في واحة تربية الأطفال

  • نخبة المشرفات
  • 3037 مشاركة

حبيباتى سعدت كثيرا باهتمامكن بالموضوع وانا معى يعيش حفيدان اما سلوى وانس فمع ابويهما مسافران حيث يعمل ابنى ولم نلتقى منذ فترة طويلة واسأل الله ان نلتقى على خير ان شاء الله .
الحمد لله ان ربط الله على قلبى كي اصبر على البعاد

ربنا يطمن قلبك على الغالين ويجمعكم في القريب العاجل على

خير يارب


صورة


يارب لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها (رحايل الحبيبة ) دعائي ان يشفيك الله ويمنحك الصحة والعافية والسعادة ويبارك لك في حياتك *

صورة


اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا ، أن تكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا ، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، يا مفرج الكروب فرج كربنا ، واغفر ذنبنا واستر عيبنا ، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

صورة


صورة