إنتقال للمحتوى

Change

صورة

تكريم لآلئ الواحة - لأفضل الردود


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
62 رد (ردود) على هذا الموضوع

#26
ام عمرو

ام عمرو

    مشرفة ربيع العمر

  • نخبة المشرفات
  • 18208 مشاركة
أعتذر عن تأخرى فى التهنئة وهذا ليس إهمالا منى ولكننى لم أقرأ الموضوع سوى اليوم فقط وأعتذر مرة أخرى
أهنىء من كل قلبى الغاليات الكوكب المشع وهايدى وهانو على هذا التكريم فمبارك يا الغاليات فأنتن واجهة مضيئة لبنات الواحة الغاليات وهذا التكريم أعتبره وسام على صدورنا جميعا فبارك الله فيكن وجزاكن الله خير الجزاء
جزاك الله خيرا واحة المرأة لما تقدميه لبنات الواحة

صورة






صورة






آللَّهُمَّ إِنِّى أَعُۆذُ بِڪَ مِنْ زَۆَآلِ نِعْمَٺِڪَ ۆَٺَحَۆُّلِ عَآفِيَٺِڪَ ۆَفُجَآءَـۃِ نِقْمَٺِڪَ ۆَجَمِيعِ سَخَطِڪ ،،.







#27
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


الله يبارك فيك يا عزيزتي


أم عمرو

user posted image


فعلا، ما قدمته لنا واحة المرأة من تكريم
و تشجيع هو وساما نفتخر به،،

و بإذن الله تنال هذا الفخر جميع العضوات
و تمتلئ الواحة باللآلئ ...

و بارك الله فيك يا عزيزتي،،



biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif

#28
om-ismail

om-ismail

    مساعدة المشرفة العامة لشئون الأقسام

  • الإشراف المساند
  • PipPipPipPipPipPipPip
  • 40303 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،


بارك الله لكم و فيكم
على شرف اختياركم

و انتن اهل لهااا


دمتم لنا فخر الواحه

صورة




يا ربـــــــــــــــــــــــــــــــــ

من أراد بهذه البلدة سوءاً


فافضحه ..

وشرده ..

واجعل كيده في نحره ..

ودمره..

................. ...... ...............


ومن أراد بها خيراً

فوفقه

وأعنه

واجمع القلوب له

يا أكرم الأكرمين

..............................................



إن أهل الجنة إذا دخلوا الجنة ، ولم يجدوا أصحابهم الذين كانوا معهم على خير في الدنيا ،

فإنهم يسألون عنهم رب العزة ويقولون :

" يارب لنا إخوان كانوا يصلون معنا و يصومون معنا لم نرهم" .

فيقول الله جل و علا : اذهبوا للنار وأخرجوا من كان في قلبه مثقال ذرة من إيمان .

وقال الحسن البصري - رحمه الله -: [استكثروا من الأصدقاء المؤمنين ، فإن لهم شفاعة يوم القيامة ] .

وأنا أسألكم إن لم تجدوني بينكم في الجنه، فاسألوا عني ،

لعلي ذكرتكم بالله ولو لمرة واحدة .-


اللهم نسألك رفقة خيرٍ تعيننا على طاعتك


#29
الداعية المعاصرة

الداعية المعاصرة

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 3811 مشاركة
اقتباس (om-ismail @ Feb 1 2005, 07:26 PM)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،


بارك الله لكم و فيكم
على شرف اختياركم

و انتن اهل لهااا


دمتم لنا فخر الواحه

واهلاااااااااااااااااااااااااااا بأم اسماعيييييييييييييييييييييل
خلاص مداومة معنا؟بدون انقطاع؟متأكدة؟ sad.gif قولي ايييه rolleyes.gif

#30
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته،،



أختي الحبيبة،،،


user posted image om-ismail user posted image


بارك الله فيك يا غاليتي،، و دامت الواحة كلها فخرا لنا جميعا،،


أختي العزيزة،،،


user posted image الداعية المعاصرة user posted image


الله يبارك فيك و عقبال الجميع إن شاء الله،،،


أسعدني مروركم يا عزيزاتي،،،
و أنا فخورة كوني معكم،،،



biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif

#31
الجود

الجود

    مشرفة عامة مساندة

  • الإشراف العام المساند
  • PipPipPipPipPipPip
  • 4416 مشاركة
اخواتى الغاليات 00
الكوكب المشع 00 هنو 00 هايدى

مبارك الالقااااب التى تستحقونها بجداره 00 يا الحبيبات00

ونشكر واحة المرأة على حسن الاختيار00



#32
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


الله يبارك فيك يا حبيبتي


user posted image الجـــــود user posted image


و شكر لك على الإطراء اللطيف،،،


biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif

#33
الورد الندي

الورد الندي

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 677 مشاركة
مباركن لكن وأنتن أهل لهذا التكريم smile.gif دمتن لآليء يتزين بها المنتدى

#34
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


الله يبارك فيك يا أختي العزيزة...


user posted image الـــورد الــنــدي user posted image


و دمت لؤلؤة مميزة في أجمل واحة،،،


biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif

#35
البنفسجة

البنفسجة

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 676 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مبارك للأخوات الغاليات
الكوكب المشع
هنو

غاليتي وحبيبتي هدهد (هايدي) ... biggrin.gif
جئت متأخرة sad.gif
ألف مبروووووووووك على اللقب ... smile.gif biggrin.gif

وجزاك الله خيرا واحة المرأة على حسن الاختيار




#36
ام ماهر

ام ماهر

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1699 مشاركة
user posted image

#37
ياسمين ونرجس

ياسمين ونرجس

    عضوية الامتياز - زهرة الواحة

  • العضوية الدائمة
  • 2619 مشاركة
مبرووووووووك هايدي ... الكوكب المشع ... هنو

والله ينطيكم العافية على ردودكم الحلوة ... تستاهلووون cool.gif



#38
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


أخواتـــي الحــبــيـبـات،،،،


user posted image البنفسجة user posted image


user posted image أم مـــاهــر user posted image


user posted image يـاسمــن و نـرجــس user posted image




الله يبارك فيكم عزيزاتي،، و يعطيكم العافية يارب،،
و نشوفكم بإذن الله لآلئ نفخر بها في الواحــة،،،

سعيدة جدا بمروركم حبيباتي،،



biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif


#39
الكوكب المشع

الكوكب المشع

    المشرفة العامة على منتديات واحة المرأة - سابقا

  • العضوية الماسية الخاصه
  • 7607 مشاركة
غالياتي :

بحرينية

user posted image

ام عمرو

user posted image

ام اسماعيل

user posted image

الداعية المعاصرة

user posted image

الجود

user posted image

الورد الندي

user posted image

البنفسجة

user posted image

ام ماهر

user posted image

ياسمين ونرجس

user posted image

اشكر لكم حضوركم الطيب وتهنئتكم ..بارك الله فيكم

user posted image

صورة


#40
جدة مازن

جدة مازن

    مشرفة في واحة الإبداع النسائي وشئون المنزل

  • الإشراف المتخصص
  • 5361 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتى الكوكب المشع معلش جت متأخرة الف مبروكuser posted image

#41
جدة مازن

جدة مازن

    مشرفة في واحة الإبداع النسائي وشئون المنزل

  • الإشراف المتخصص
  • 5361 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن التأخير الف مبروك هايدى حبيبتىuser posted image

#42
جدة مازن

جدة مازن

    مشرفة في واحة الإبداع النسائي وشئون المنزل

  • الإشراف المتخصص
  • 5361 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك هانوللامام دائما user posted image

#43
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة



يا هلا حبيبتي


user posted imageجــــدة مـــــازنuser posted image



و لا تأخير و لاشي....

إنت نورت يا عزيزتي،،،

و الله يبارك فيك،،،




biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif


#44
عاشقة الدعوة

عاشقة الدعوة

    عضوة متميزة

  • العضوية الدائمة
  • 647 مشاركة
1000 مبرووووووووووووووووك لحبايبنا وأخواتنا ...
هنـــــــــــــــــو

هــــــــــايدي

الكوكب المشع ..

والله بتستاهلوا هذه الألقاب ... ( مع اني متاخره )

وسلالالالالالالالالالالالالالام



#45
الكوكب المشع

الكوكب المشع

    المشرفة العامة على منتديات واحة المرأة - سابقا

  • العضوية الماسية الخاصه
  • 7607 مشاركة

غالياتي :

جدة مازن

عاشقة الدعوة

جزاكم الله خيراعلى تهنئتكم التي اسعدتني جدا ولايهمكم مافي اي تأخير يكفي مروركم الطيب ..

بارك الله فيكم

user posted image


صورة


#46
الجوهرة

الجوهرة

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 7445 مشاركة
الغالية هايدي الف مبروك وعن جد انا آسف واعتذر على تأخري
بصراحة الاختيار في مكانه الف مبروك






#47
الجوهرة

الجوهرة

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • العضوية الماسية الخاصة
  • 7445 مشاركة
اختي الغالية الكوكب المشع مليون مبروك






#48
أم معاذ

أم معاذ

    مشرفة مساندة

  • العضوية الماسية
  • 1722 مشاركة
ألف
ألللللللللللللف
ألللللللللللللللللللللللللللف
أللللللللللللللللللللللللللللللللللللف
مبروووووووووووووووووووووووووووك


#49
Haidi

Haidi

    عضوية الامتياز

  • العضوية الدائمة
  • 2458 مشاركة


الله يبارك فيكم يا حبيباتي،،،


user posted image عاشقة الدعوة user posted image


user posted image الجوهرة*** user posted image



user posted image أم معاذ user posted image



و تسلموا يا عزيزاتي،،
و عقبال نبارك لكم إن شاء الله....



smile.gif smile.gif smile.gif smile.gif


#50
samar2005

samar2005

    عضوية الامتياز - جوهرة الواحة

  • العضوية الدائمة
  • 5053 مشاركة
الف الف مبروك انا كمان تاخرت بس معلش المثل يقول كل تاخيرة فيها خيرة