إنتقال للمحتوى

Change

صورة

اعمل شهر شعبان... تصاميم ومطويات


  • من فضلك قم بتسجيل الدخول للرد
10 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
هاجس قلم

هاجس قلم

    عضوة

  • العضوية الدائمة
  • 94 مشاركة


صورة

هذه بعض اللي سويته.. ولسه باقي.. حسب ماهو متفق..

لكن موشايفه ولا واحده في الساحة.. تنشغلوا بالخير ان شاءالله

فواصل


صورة



صورة



(2) كروت توجييهيه

صورة



صورة


وهذه المطوية..بصيغة بي دي اف

ملاحظة حتى تستطيعي استعراض المطوية.. عليك تحميل برنامج اودب ريدر او الاكروبات

مطوية شعبان تحميل من هنا


وهذه المطويه بصغية صوره.. مرتبة


صورة


(2) صفحة


صورة


صفحة (3)

صورة

صفحة (4)

صورة

خلصنا ولسه الباقي جاي.. لعلمكم زعلانه منكم...

ولا حتى مرحبا مع سلامه..

صورةصورةصورة


صورة

صورة








#2
نور الهدى

نور الهدى

    مشرفة في حديقة الأخلاق

  • نخبة المشرفات
  • 7121 مشاركة
  • Interests:القراءه
ما شاء الله ابداع متناهي وغايه في الجمال


ماتزعلي غاليتي تعرفي اجازه ومشاغل البعض بالسفر والزيارات والبعض مشغولين بالضيوف والمناسبات نسأل الله العون


أسأل الله الا يحرمك اجر مجهوداتك وتأكدي بأن اخواتك لن يبخلن بعطائهن اذا سمحت لهن الظروف .

صورة

صورة











صورة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


#3
ازهـــار

ازهـــار

    مشرفة في واحة الأكلات الشهية

  • نخبة المشرفات
  • 7654 مشاركة
ماشاء الله بارك الله

حلوه كثير التصاميم

الله يبارك فيك ويجزيك كل خير

#4
مرفت درويش

مرفت درويش

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1275 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا اختنا فى الله هاجس قلم

صورة

صورة


اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان أياما عديدة وأعواما مديدة.
اللهم سلمنا رمضان، وسلمنا لرمضان وتسلمه منا متقبلا.



صورة
صورة

#5
هاجس قلم

هاجس قلم

    عضوة

  • العضوية الدائمة
  • 94 مشاركة

بعتبر اللي حطيتيه يا استاذه ميرفت.. مشاركه في الموضوع

لأنه حلو..

برجع اخلي الموضوع مفتوح.. اللي يسوي شي عن رمضان.. او شعبان

او اي شي ارشادي وتثقيفي بخصوص ديننا ودنيانا يحطه...كانت ساكنه او متحركه

صورةصورةصورةصورة


صورة

صورة








#6
ام فيء

ام فيء

    عضوية الامتياز - لؤلؤة الواحة

  • العضوية الدائمة
  • 4549 مشاركة
راااااااااائع

جزاك الله خيرا
صورة

صورة

#7
* أم الخير *

* أم الخير *

    مشرفة في واحة المغتربات والسياحة

  • الإشراف المتخصص
  • 1896 مشاركة
  • Interests:المطالعة، الأسفار، البحث لما هو جديد عبر الأنترنت، تبادل الأفكار في ديننا وعقيدتنا وطرق سيرنا بالحياة، الرياضة، الموضةـ الطبخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسم الله ماشاء الله، تصميمات جميلة ومعبرة
وهذا راجع لجهدك المكثف لهذا العمل فبارك الله فيك ،

بالنسبلة لي أنا وعدتك أنني سوف اقدم ما تيسر لي في حدود الوقتي، ولم أشاهد المخطط الذي وضعتيه لتقسيم المجموعات والمهام التي لم تحدد بعد، إلا اليوم.
لكن وانا غائبة عن الواحة لظروف خاصة ربنا ييسرها لي أن شاء الله (محتاجة لدعكن)،
قمت بعمل بسيط ا بالنسبة لشهر رمضان المعظم

يتمثل في مطوية رمضانية، وسوف أضعها هنا بهذا القسم، لكي يتسنى لكل أخت بالواحة أن تطبعها بعد التحميل.

فجزاك الله كل خير

اللهم بلغنا رمضان



صورة
صورةصورة


اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي





#8
فتـاة الإسـلام

فتـاة الإسـلام

    مشرفة الواحة التقنية

  • الإشراف المتخصص
  • 2839 مشاركة
  • Interests:القراءة ، التصميم بكل أشكاله ، الإرتقاء بالأخلاق ..

ما شاء الله تبارك الله سلمت الأيادي وحرمت على النار



الله يسعدك يا هجوس ويجزاك الجنة ويكتب أجرك على الشغل الرووووووووعة تسلم يمناك وتحج لبيت الله


بجد أبدعتِ



وكذلك الحبيبة مرفت ذووووووووق وإبدااااااااع الله يحرمها على النار ويكتب أجرهااااا




هجوووووووسصورة



أشووووووف الزعل ماسك معك وش حكايتك



ويا حلاتك بيرضيك مرحبا ومع السلامة


أجل مراااااااااااااااااحب مب وحده



ومع السلامة صورة



عسى بس أعجبتك



تراني وحدة تسمع الكلالالالالالالالالام بس تحب سعة الصدر


أفرديها وأنا أختك ومالك إلا إلي يرضيك بإذن الله



موفقة يا غالية لخيري الدنيا والآخرة



اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم،،،










#9
هاجس قلم

هاجس قلم

    عضوة

  • العضوية الدائمة
  • 94 مشاركة

بالنسبة للمهام كانت عن شهر شعبان.. عن السنن فيه والبدع... وعن ميزات شهر شعبان عن باقي الاشهر

لكن خليتها مفتوحه الآن.. وكله بالفايده..


بالنسبة للزعل.. مدري ويش حكايته معايا اختي فتاة الاسلام....تاعبني والله.. ودوم مستعجله

لو تعرفون دواء يخلييييني رزييييله ودمي بااااارد....


امي دوووم تقولي انت زي المثل اللي يقول: البومه اللي قالت (( قصي منقاري وخلصوني ابغى اطير))

تعرفون جبت لنفسي المرض...من كثر الزعل...

نقول االحمدالله.. على كل حااااااال ... وان شاءالله في تحسن.. الآن كلما ازعل او اذكر شي تعبني وقهرني

اقول ( سبحان الله والحمدالله والله اكبر ) (لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) وتنفع بجد...

لسه كما اشويه اخلص الباقي في التصاميم... ان شاءالله احلى من كذا.... لسه اشتغل عليه...




صورة

صورة








#10
مرفت درويش

مرفت درويش

    عضوة متميزة ومتقدمة

  • العضوية الدائمة
  • 1275 مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا اختنا فى الله هاحس قلم والاخت فتاة الاسلام

صورة
صورة

#11
ثـلـوج

ثـلـوج

    مشرفة في قسم تصاميم وبطاقات

  • نخبة المشرفات
  • 4464 مشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ماشاء الله


إبداع في العمل وجمال وإتقان..


جزاك الله كل خير ياغالية وجعلك ذخر لأهلك ومحبيك

صورة